الجمهورية الجـزائريـة الـديمقراطـية الشـعبيـة
وزارة الإتصال
مديرية الإدارة والوسائل
المديرية الفرعية للمستخدمين
إعلان عن توظيف
تعلن وزارة الإتصال عن فتح مسابقات للتوظيف الخارجي في الرتب المبينة أدناه :
الرتبة |
نمط التوظيف |
شروط الالتحاق |
التخصص المطلوب |
عدد المناصب المالية المفتوحة |
مكان التعين |
عون وقاية من المستوى الأول |
على أساس الإختبار المهني |
مستوى السنة الأولى من التعليم الثانوي و تكوينا في الميدان أو خبرة مهنية مدتها سنين على الأقل في منصب شغل عون الوقاية |
/ |
02 |
الإدارة المـــــــــــــركزية
|
يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:
- طلب خطي،
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية،
- الشهادة أو الإجازة أو المستوى الدراسي و / أو التكويني،
- شهادة عمل تثبت الخبرة المهنية المكتسبة في تخصص له صلة مع منصب المراد شغله، عند الاقتضاء،
- مستخرج من صحيفة السوابق العدلية ( الوثيقة رقم 03 ) سارية الصلاحية،
- شهادة طبية تثبت تأهيل المترشح لشغل منصب العمل المقصود.
يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا، قبل تعيينهم في الرتب أو المناصب المترشح لها،استكمال ملفاتهم الإدارية بالوثائق الآتية:
نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية، مصادق على مطابقتها للأصل، من قبل المؤسسة أو الإدارة المنظمة للمسابقة،
- شهادة الإقامة،
- شهادة الميلاد،
- ست (06) صور شمسية،
- شهادة عائلية عند الاقتضاء،
- شهادة الجنسية الجزائرية.
تودع الملفات بالبريد الموصى عليه في أجل أقصاه عشرين (20) يوما، من تاريخ صدور أول إعلان.
العنوان: وزارة الاتصال 03 شارع الإخوة بوعدو – بئر مراد رايس – الجزائر.
ملاحظة : - لا تؤخذ بعين الإعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.