وزير الاتصال يستقبل سفير دولة فلسطين بالجزائر

استقبل وزير الإتصال، السيد جمال كعوان، اليوم الثلاثاء 22 جانفي 2019 ، بمقر وزارة الإتصال، سعادة سفير دولة فلسطين بالجزائر السيد لؤي محمد طه عيسى.

كان اللقاء مناسبة لإستعراض الوضع بالأراضي الفلسطينية خاصة برام الله والضفة وقطاع غزة ويوميات صمود الشعب الفلسطيني المناضل وكذا مكانة القضية الفلسطينية بالمجتمع الدولي.

كما حيّ سعادة سفير دولة فلسطين السيد لؤي محمد طه عيسى مساندة الجزائر حكومة وشعبا اللامشروطة للقضية الفلسطينية، مذكرا أن كفاح الشعب الجزائري يظل عنوانا للنضال ورمزا يحتذى به في الصمود لدى الشعب الفلسطيني المناضل.

الوضع داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، قاد الطرفان الى الإتفاق على ضرورة تحديد خطة اتصالية وإعلامية موحدة تصب في إطار توصيل صوت وصورة المعاناة اليومية، التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

ضمن هذا السياق، جدد وزير الاتصال السيد جمال كعوان دعم الجزائر المطلق للشعب الفلسطينية قيادة وشعبا وهو ما تحرص الجزائر على ترجمته في كل الاوجه الممكنة خاصة ما تعلق بمساندة الاعلام الجزائري بكل وسائله ونقله لقداسة النضال الفلسطيني المشروع والتي يعيشها يوميا برام الله والضفة وقطاع غزة إلى أن يتم إسترجاع السيادة وتحرير كل الاراضي الفلسطينية المحتلة وعاصمتها القدس الشريف.