معرض الصحافة الوطنية ليوم 16 جانفي 2019

أهم أخبار قطاع الاتصال اليوم 16 جانفي 2019:

نشاط وزير الاتصال:

كعوان يستقبل سفير سنغافورة بالجزائر

- استقبل وزير الاتصال، جمال كعوان، أمس، سفير سنغافورة بالجزائر، محمد علامي موسى، حيث تطرق معه إلى التقدم الذي أحرزه المشهد الإعلامي الجزائري.  كما سمح اللقاء بإبراز العلاقات السياسية بين البلدين، ويضيف البيان، أن الوزير قدم لضيفه، عرضا حول المشهد الإعلامي الجزائري، خلال السنوات الأخيرة، والتحديات التي ينبغي أن يواجهها، مشيرا، أن "الدستور كرس حرية الصحافة في الجزائر"، وفي الأخير ذكر بيان وزارة الاتصال، أن الطرفان تطرقا إلى تطور "شبكات التواصل الاجتماعي والتحولات المترتبة عنها من حيث مهن الإعلام والاتصال". الشعب (03)

وسائل الإعلام الوطنية:

بونجاح يتسلم جائزة الكرة الذهبية التي تنظمها جريدتي الهداف و"لوبيتور"

- توج سهرة الاثنين هداف المنتخب الوطني الجزائري، ولاعب السد القطري بغداد بونجاح، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب جزائري لسنة 2018 في طبعتها 18، التي تنظمها جريدتي "الهداف" و"لوبيتور"، في الحفل الكبير بأوبرا الجزائر "بوعلام بسايح" بالعاصمة، وسلّم الهداف الجائزة، النجم البرازيلي "روبارتو كارلوس"، وسط حضور غفير من شخصيات سياسية ورياضية ورجال إعلام. الشعب (19)

مجلة "أطراس" عنوان جديد

- أعلنت كلية الآداب واللغات والفنون بجامعة سعيدة، عن ميلاد مجلة أكاديمية علمية جديدة بعنوان "أطراس". كما طلبت هيئة تحريرها من السادة الباحثين الراغبين في المشاركة أن يبعثوا بمقالاتهم. الحياة (23)