معرض الصحافة الوطنية ليوم 08 جانفي 2019:

أهم أخبار قطاع الاتصال اليوم 08 جانفي 2019:

وسائل الإعلام الوطنية:

خدمات إعلامية لـ "انام" خلال هذه السنة

- كشف المدير العام للوكالة الوطنية للتشغيل، رضا احمد زقادي، عن طريقة جديدة في التواصل مع الزبائن، تتمثل في خدمات إعلامية تدخل حيز التطبيق هذه السنة، في إطار عصرنة الوكالة، موضحا، أن هذه الخدمات تتمثل في فضاء إعلامي يضم أفلاما قصيرة وبيانات مدونة في شكل ما يطلق عليه الكتاب الأبيض. النهار الجديد (17)

آيت موهوب يغادر المستشفى..

- غادر الصحافي مصطفى آيت موهوب، رئيس القسم الدولي في "وكالة الأنباء الجزائرية"، المستشفى، بعد تماثله للشفاء، غير انه سيبقى في بيته لفترة نقاهة تستمر شهرين، بعد إجرائه لعمليتين جراحيتين، بسب تعرضه لكسر على مستوى ذراعه ورجله. الحياة (23)

جيل أف أم" رائدة القنوات الإذاعية الجزائرية

- مازالت القناة الإذاعية "جيل أف أم" تحتل المركز الأول بين القنوات الإذاعية الجزائرية، وذلك تضيف الحياة، بفضل البرامج الشبابية والبث المستمر للاغاني والتقليل قدر الإمكان من الكلام والثرثرة. الحياة (23)

البادسية للإنتاج السمعي البصري تعلن عن دورة تدريبية

- أعلنت مؤسسة البادسية للإنتاج السمعي البصري، بالشراكة مع وكالة صحفية ووكالة الاتصالات، عن دورة تدريبية في عدد من مجالات القطاع، حيث تقام الدورات بولاية بجاية. صوت الأحرار (21)

مدير متوسطة ببسكرة يطلق إذاعة لفتح المجال للتلاميذ

- أطلق مدير متوسطة بولاية بسكرة إذاعة للتلاميذ، من اجل التعبير عن آرائهم وانشغالاتهم، حيث لاقت إقبالا من التلاميذ الذين يتسابقون للحديث في الميكروفون وطرح انشغالاتهم. الفجر (15)