معرض الصحافة الوطنية ليوم 11 أكتوبر 2018

أهم أخبار قطاع الاتصال :

- اختارت مجلة "الجيش" في عددها 633 لشهر أكتوبر، أن يكون موضوعها  الرئيسي يخص المدرسة العليا العسكرية للإعلام والاتصال بسيدي فرج، هذا الصرح الأكاديمي والتكويني الذي تعززت به مؤسسة الجيش الوطني الشعبي، تهدف من خلاله على ترقية المهنة الاتصالية وتطويرها بشكل مستمر يكفل بذلك ضمان تكوين نوعي وراقي في ميدان الإعلام والاتصال. الشعب (24)

- أحيت الإذاعة الجزائرية بسطيف، أمس الأربعاء الذكرى الـ 26 لتأسيسها في العاشر أكتوبر 1992، بمرور 26 سنة كاملة على أول بث لها لسكان ولاية سطيف، وكان ذلك بطاقم إذاعي صغير آنذاك، بفترة بث قصيرة، ليمتد حاليا وعلى مدار الأسبوع، على موجة الأف أم 90.4. الشعب (15)

- احتفالا باليوم الوطني للصحافة، ينظم قسم علوم الإعلام والاتصال بجامعة "محمد بوضياف" في المسيلة، الملتقى الوطني، "المسؤولية الاجتماعية لوسائل الإعلام في الجزائر، بين التحرر في الماضي والاستقرار في الحاضر" وذلك يومي 21 و22 أكتوبر بقاعة المحاضرات  "عبد المجيد علاهم". الحياة (23)

- أطلقت القناة الدولية "إذاعة الجزائر الدولية" صفحتين جديدتين باللغتين الانجليزية والاسبانية، وذلك في إطار سعي الإذاعة الجزائرية لتنويع عرضها البرامجي وتحسين خدماتها عبر قاعدة ملتيميديا وموقعها الالكتروني. الفجر (15)