بيان : الطبعة الرابعة لـ " الجائزة الكبرى آسيا جبّار للرّواية " 2018 .

تحت إشراف وزارتي الاتصال والثقافة، تنظّم كلّ من المؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار - ANEP والمؤسسة الوطنية للفنون المطبعية - ENAG ، الطّبعة الرابعة من "الجائزة الكبرى آسيا جبّار للرّواية 2018".

اجتمعت لجنة التنظيم، التّي تضمّ ممثلي المؤسستين، بمقر مؤسسة ANEP وضبطت طرق المشاركة في هذه الجائزة الكبرى وحدّدت التواريخ المتعلقة بهذا الحدث الأدبي الهام، لاسيما تنصيب لجنة التحكيم وإيداع المؤلّفات وحفل توزيع الجائزة.

يتم إيداع الأعمال (10 نسخ من كل عنوان)، التي سيختارها الناشرون للتنافس على "الجائزة الكبرى آسيا جبّار للرّواية 2018"، في مقر المديرية العامة لكل من مؤسسة ANEP، 50، شارع خليفة بوخالفة، الجزائر ومؤسسة ENAG ، ص.ب رقم 75، المنطقة الصّناعية للرغاية، الجزائر، وهذا قبل تاريخ 10 أكتوبر 2018 كآخر أجل.

سيقام حفل توزيع "الجائزة الكبرى آسيا جبار للرّواية 2018" خلال الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر 2018، وسيتم الإعلان عن تاريخ ومكان الحفل في وقت لاحق.

"الجائزة الكبرى آسيا جبّار للرّواية" تكافئ أفضل الأعمال الأدبية (الرّوائية) التي ألّفها كتّاب جزائريون ونشرت في الجزائر، باللّغات العربية والأمازيغية والفرنسية. هدفها الرئيسي هو ترقية الثقافة والأدب الجزائري وتشجيع المواهب والإبداع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني "للجائزة الكبرى آسيا جبّار":www.prixassiadjebar.dz  أو الاتصال برقم الهاتف: 62 89 23 021