نشاطات

أشار وزير الاتصال، السيد جمال كعوان اليوم الأحد بالجزائر العاصمة إلى أن فريق جبهة التحريرالوطني ورياضيي هذا الجيل يجب أن يكونوا "قدوة" للأجيال الحالية التي تبحث عن التطور من خلال تجربتهم

استقبل وزير الاتصال، السيد جمال كعوان، اليوم الثلاثاء 30 أكتوبر 2018، بمقر دائرته الوزارية، سفير دولة قطر بالجزائر، السيد حسن بن ابراهيم المالك
أكد وزير الاتصال السيد جمال كعوان، اليوم الاحد 28 أكتوبر 2018، ان الدولة ستواصل دعمها لمؤسستي الإذاعة والتلفزيون والعمل على "توفير كل الظروف لتنمية قدراتهما التقنية و البشرية".
تم مساء اليوم الخميس بولاية غليزان توزيع أزيد من 2200 وحدة سكنية في مختلف الصيغ و 1000 مقرر استفادة من إعانات للبناء ريفي حسبما لوحظ .

أكد وزير الاتصال، السيد جمال كعوان، اليوم الأحد بالجزائر العاصمة أن الدولة ستواصل دعم الصحافة ووسائل الإعلام قصد ضمان تواجدها في الساحة الإعلامية.
أكد وزير الاتصال، السيد جمال كعوان اليوم الخميس بمستغانم، أن على الإعلام أن يضطلع بدور الوسيط لتعزيز الخيارات السلمية وتفضيل الحوار وترسيخ قيم العيش معا.
أكد وزير الاتصال جمال كعوان هذا الأربعاء  بولاية مستغانم أن قطاعه حريص على تمكين الإعلاميين من التكنولوجيات الحديثة.
أكد وزير الاتصال، السيد جمال كعوان، اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، أن العجز المالي الكبير الذي تعاني منه المطابع العمومية، خاصة منها بالجنوب، دفع بقطاعه إلى التدخل لطبع العناوين العمومية
أكد وزير الاتصال، السيد جمال كعوان، اليوم الخميس بقسنطينة بأن الدعم الذي تضمنه الدولة للصحافة "مستمر وسيظل متعددا ودون تغيير، وفقا لمبدأ تكريس حرية التعبير".
أكد رئيس المجلس الأعلى للغة العربية, صالح بلعيد، اليوم الأحد، بالجزائر العاصمة، عزم هيئته على النهوض باللغة العربية لتعزيز مكانتها وتمكينها من مواجهة تحديات العولمة.
قام وزير الاتصال، السيد جمال كعوان، اليوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2018، بزيارة عمل إلى مجمع Anep مع المدير العام للمؤسسة، السيد أمين الشيكر، وبحضور إطار

الصفحات